اعمار سوريا

بدء توزيع الدفعة الثانية من "مازوت التدفئة" ...



قال مدير محروقات ريف دمشق جهاد أبو حوا  أنه تم البدء بتوزيع الدفعة الثانية من مازوت التدفئة بريف دمشق من السبت الماضي 25 كانون الثاني، مع الاستمرارية بتوزيع الدفعة الأولى للمسجلين غير الحاصلين عليها والذين نسبتهم نحو 5%، مبيناً أن سبب عدم حصولهم على مخصصاتهم هو خطأ في معلومات أو البيانات الخاصة بالبطاقة الذكية (العنوان، رقم الهاتف).


وأكد أبو حوا أنه يمكن للمواطنين مراجعته في المديرية الكائنة بحي "الفردوس" في دمشق، من الساعة 8 صباحاً – 3 ظهراً، لافتاً إلى أن الكمية المخصصة للدفعة الثانية من المازوت هي ذاتها في الدفعة الأولى.


وحول شكوى وردت من أهالي "حفير الفوقا" بريف دمشق وعدم حصول حوالي 30% من الأهالي على المادة، ذكر أبو حوا أنه تم توزيع المازوت في هذه المنطقة، وفي حال وجود أشخاص لم يحصلوا عليها يمكن لرئيس البلدية إرسال قائمة بالأسماء ليتم التوزيع لها.

تعليقات

  1. As claimed by Stanford Medical, It's in fact the ONLY reason women in this country get to live 10 years longer and weigh an average of 42 pounds less than us.

    (Just so you know, it has totally NOTHING to do with genetics or some secret-exercise and EVERYTHING to do with "HOW" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"...

    TAP on this link to see if this brief test can help you find out your true weight loss potential

    ردحذف

إرسال تعليق